الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*الأوقاف تختبر 96 داعية من الفيوم وسوهاج والمنيا للعمل بالتفتيش

المصدر: جريدة اليوم السابع 16/2/2015

 كتب إسماعيل رفعت

 تعقد وزارة الأوقاف، امتحان الدفعة الثانية ممن لهم حق دخول الامتحان النهائى للعمل بالتفتيش المحلى من الدعاة ممن هم على الدرجة الوظيفية الثانية والأولى وعددهم 96 بمساجد الوزارة بمحافظات، سوهاج والمنيا والفيوم، حيث تستقبلهم اللجان لاختبارهم شفويا بمسجد النور بالعباسية.

وتختبر اللجنة الدعاة فى العلوم الشرعية والقرآن وعلومه والتفسير وعلومه والحديث وعلومه، والفقه والمذاهب الفقهية واللغة العربية و مصطلح الحديث و علم الكلام و الخطابة والسمات الشخصية والمعلومات العامة والدعوية ومعاينة مظهر الدعاة من قبل 4 لجان يترأس كل لجنة وكيل وزارة قيادى بالأوقاف إداريا بينما يترأسها علميا أحد عمداء كليات جامعة الأزهر المشاهير وعضوية أحد أساتذة جامعة الأزهر.

من جانبه أكد الشيخ محمد عبد الرازق، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، أن الوزارة ستخصص نفس اللجان لاختبار من تسربوا أو تغيبوا من الامتحانات لاختبارهم فى حالة تحديد يوم للتخلف، مؤكدا أنه كل لجنة سوف تختبر من تسرب أو تغيب عن امتحانها أملا فى تغير لجنته.

وأضاف الشيخ محمد عبد الرازق رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، لـ"اليوم السابع" أن الامتحانات تسير بشكل جيد وبحيادية تامه لا تدخل فيها رغبة فى تعيين مفتشين على درجة كبيرة من الكفاءة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع